مكتب العميد
الرسالة:
يعمل مدير مكتب العميد كحلقة وصل حيوية بين العميد وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب لتسهيل التواصل ، وضمان تحقيق الرؤية الأكاديمية للكلية من خلال الدعم الإداري الفعال.
المسؤوليات:
إدارة تقويم العميد وجدولة الاجتماعات مع أعضاء هيئة التدريس والموظفين وأصحاب المصلحة الخارجيين. التأكد من إعطاء الأولوية لجميع المواعيد وفقا لاحتياجات الكلية.
إدارة التواصل مع العميد. يتضمن ذلك تنسيق المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والمراسلات ومعالجة الاستفسارات حسب الاقتضاء.
المساعدة في تنظيم االفعاليات الأكاديمية والمؤتمرات وورش العمل ، بما في ذلك الخدمات اللوجستية وتنسيق المشاركين وإعداد المواد.
تقديم الدعم الإداري العام للعميد ، بما في ذلك إدارة المراسلات وأنظمة الملفات واللوازم المكتبية.
