مكتب العميد

الرسالة:

يعمل مدير مكتب العميد كحلقة وصل حيوية بين العميد وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب لتسهيل التواصل ، وضمان تحقيق الرؤية الأكاديمية للكلية من خلال الدعم الإداري الفعال.

المسؤوليات:

  • إدارة تقويم العميد وجدولة الاجتماعات مع أعضاء هيئة التدريس والموظفين وأصحاب المصلحة الخارجيين. التأكد من إعطاء الأولوية لجميع المواعيد وفقا لاحتياجات الكلية.

  • إدارة التواصل مع العميد. يتضمن ذلك تنسيق المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والمراسلات ومعالجة الاستفسارات حسب الاقتضاء.

  • المساعدة في تنظيم االفعاليات الأكاديمية والمؤتمرات وورش العمل ، بما في ذلك الخدمات اللوجستية وتنسيق المشاركين وإعداد المواد.

  •  تقديم الدعم الإداري العام للعميد ، بما في ذلك إدارة المراسلات وأنظمة الملفات واللوازم المكتبية.